المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خيانة لاتعرف للحب طريق(((قصة حقيقة والله ))))...



سعد باسم
2010-06-20, 20:53
الســـــلام عليــــــــــــــــــــــــكم.......

اليوم هوا ثاني يوم العيد الفطر 2007وباقي شهرين واكمل سنة اكيد منتوعارفين مرت سنة على ايش بالضبط انا بقولكم
مرت سنة على خيانة حب .....
قبل ما ابدا قصتي بقولكم اسم قصتي الي مافيها اي خيال ولافيها اي تأليف لاكن بنغير بأسماء الشخصيات لاغير... قصتي قصة حقيقيه صارت لي انا اي انا
انا الكاتبة والمتخانة قبل ماندخل بالتفاصيل اسو قصتي.....(((خيانة حب))) اي خيــــــــــــــانة

ابطال القصه راح تعرفوها من سردي للقصة الي بعد سنة قدرت اقولها لكم انتو الشباب من كلا الجنسين
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
كان لي في يوم صديقة قريييبه مني كانت اخت موبس صديقة كنا ناكل وننام ونخرج كل شي مع بعض كنت اعرف كل اهلها كانو اهلي واكثر كنا بالصف الثالث المتوسط الترم الثاني كانت دايما روان تحكيني عن ولد خالتها انو واحد مافي زيو اثنين
كل البنات يجرو ورا مافي بنت ماقدر عليها كنت اقول معقول ياناس كل البنات تجري ورا مو معقول ايش الجمال الي في حتى يخلي كل البنات تجري ورا قد كدا ونسيـــــــــــــــــــــــــــــــــت الموضوع وفي يوم رحنا السوق

وقالت لي:دينا ترا اولاد خلاتي جايين دحين
قلت لها:ولد خالك محمد حق البنات معاهم
قالت:ايوة دحين ومعاهم بنات خالي كمان
قلت:اوكي بس انا بكون بعيدة ومالي صلاح لاتخلي احد من عيال يجو عندي لاني ما احب
قالت:اوكي احنا بجلس مع بنات خالي والاولاد لحال
قلت:اوكي
قالت:ايــــــــــــوة تبغي تشوفي هااا((وغمزتلي بعيونه
قلت:لا والله بس نفسي اشوف دا محمد الي البنات ميتين عندو بشوف الخلقة مو اكثر

وجلســــنا نضحـــك
بعدها بساعة جو العائلة الكريمة الي ياليتهم ماجو دخلو اهلاوسهلا سلمنا واشرتلي روان على محمد

قلت:وعععععع دا محمد ايش في حلا والله مو حلو مررررررررررررة عااااادي مافي زود ابدا
جلسنا بعيد عنهم وكنا جالسين نتكلم ونضحك كنت مستغربه منو لانوكان مكتم وزعلان ليش ماكنت عارفه سألت روان
وقالت:لابس حبيبتو اليوم ملكتها خلاص وهوا زعلان علشان كدا
قلت :اهااااا علشان كدا يالله الله يعينو


بعدها بي فترة وصلو الكلام اني قلت عليه يععع ايش في حلى محمد حتى البنات يرمو نفسهم عليه هوا انقهر ليش وحده زي كدا
تقول عليا انا كدا انقهر لاني قلت عليه كدا قال دي اول بنت تقول اني مو حلو(((ودي كانت اول مرة يلتفت ليا انا اول بنت نستفزو
بعدها كان يرسلي مسجات كنا بالبدايه نتخاصم ونسب في بعض بعدها بفتره كانت عندي عيد ميلاد لي وحده من قريبات صحبتي روان رحت وروحتي كانت بسرررعه وماكنت عامله احسابها بسرعه لبست وفكيت شعري وخرجت على روان ومع روان رحنا بيت قريبتها ولمن دخلت جلسنا بالمجلس الا اشويا دخلو اولاد خالت روان انا ماكنت عارفه اتضايقت وقلت ايش دي الحركات الي مالها داعي المهم كان يطل فيا طله غريبه لفتت نظري نظرة معجب ولا استغراب انا استغربت بس ماحطيت الموضوع في بالي ابداا
قلت لي صحبتي ابغا مرايه ابغا اشوف شكلي ((حركات البنات طبعا))رحت الا ألقي جنبي واقف ويقولي دينا ماكنت اتوقع انك حلوة كدا انا طليت فيه بأستغراب قالي قسم بالله م علشان شي بس شكلك بالعبايه غيييييير والبطبيعة غيير من جد العبايه ضلماكي
قلت:شكرا
ومشيت وسبتو....طل فيا نظرة غريبه انا ما اهتميت ومشيت بعدها كنت كل ماتجي عيني في كنت الاحظ انو يطل فيا وسرحان قلت بخاطري اشبو دا يطل فيا كدا المهم خلصت الحفله وماكان في احد يقدر يوصلنا طبعا هوا أتبرع وقال انا بوصلكم ركبا احنا البنات كلنا معا وانا كنت جالسه ورا كان يطل عليا بالمراية ويبتسم وانا كنت اقول يالله من الحركات الي مالها داعيي مررة
مرت الايام وكان يسأل عني بشكل مو معقول لدرجة اني صرت استغرب واقول دا من جدو معجب فيا ولا ايش بعدها بفترة طويله
اطورت علاقتنا من كثر ماكنت اقابلو حسيت من عيونو يقولي دينا انا ابغاكي كنت احسها في وكنت عارفه
انو من جد بدا يحبني وانا كنت معجبه فية لانو كان مررة محترم وكان الكل يحبو لدرجة مو معقوله كان الزعييم اي والله كانو مايسو شي الا بأمرو وبشورو بديت احبو وبدايحبني

روان:غريبه دا محمد يدق عليا ايش يبغا بدا الوقت خليني ارد عليه
روان :الو
محمد:ايوة السلام عليكم كيفيك روان
روان بأستغراب من صوت محمد:ايوة وعليكم السلام انا بخير الله يسلمك اشبك صوتك غريب
محمد:ابغا طلب منك ولازم تساعديني فيه قد ماتقدري
روان:خير اطلب
محمد:ابغاكي تقولي لي دينا اني معجب فيا واذا تبغا تكون معايا زي مانا ابغا واتنى انها تكون معايا
روان:......طيب بقولها بس
محمد:بس ايش يالله قوليلها الله يخليكي
روان:طيب بقولها


بعدها بكم يوم جات روان عندي بالبيت وقالت لي كل القصة انا سكت وكنت بلحظة خوف وحب بس ما ادري ايش الي خلاني اقولها طيب بعد مدة طويله من التفكيراخذت ايام طويله
حبينا بعض وعشنا كل يوم مع بعض عشنا الحلو والمر مع بعض كان صادق معايا بكل شي ولا ابعد الحدود تتخيلو كم سنا هاتو رقم سنة اتين تلاتة .....انا بقولكم حبينا بعض خمــــس سنيـــــــن كان الكل عارف ان محمد يموت بالتراب الي دينا تمشي عليه كان يحبها حب مو طبيعي
بس اكتشفت اني كنت بشخصيه ضعيفه جدا كنت اصدقو بكل شي كان قاسي كثير مرات عليا كان يغلط عليا وانا الي اصالحو كان يتعب وانا كنت اجبلو الدوا
واهتم فيه يعني كنت اوصي عليه روان انها تروح بيتهم وتدي الدوا كنت اخاف عليه من الهوا واغار عليه بس كنت اكتم كل شي بنفسي لانو كان مايحب احد يتحكم فيه
ولو بشي بسيط كنت احبو حب مو طبيعي كان كل شي بحياتي وصار ذكرى سئيه من سنة احاول انساها او اتناساها

دي اخر سنة خلاص بالدراسه دخلت التوجيهي انشغلت عنو بحكم الدراسه ولازم كنت اجيب معدل كبير المهمبعد تعب الدراسه وبعد خلاااااص ماخلصت التوجيهي رحت اتمشيت مع صحبتي روان واختها الكبيره واتصلت عليه طمنتو عليا وكان مشتاااق ليا وفرحان بشكل مو طبيعي لاني خلاص راح افضى وكون معا وماراح انشغل عنو ابدا
كان يكلمني داااايما بس بنص الاجازة بدا يخف وينشغل عني لان اهلو اشترو بيت على البحر وكان داااايما بالبحر وكان لو وحده متربي معاها كان دايمن يحكيني عنها اسمها رنا اسمها الحقيقي رنا((رنا كانت طول عمرها تحب محمد وهوا مايحبها بس كان يمشي حالو معاهاايام الخوالي يعني لمن مايكون عندو خرجه مع وحده زمان كان يخرج معاها كانت زي اختو بنظرو وهوا كان بعيونها الحبيب البعيد ))كنت اغار علي منها بس ماكنت اقولو علشان مايزعل ويعصب عليا وراح يقولي احد يغار من شي زي كدا دي زي اختي متربي معاها في بيت واحد لاتخافي انتي وبصراحه من حبني ماشافها الا لمن اشترو البيت الي على البحر بدؤو يزوروهم كتير كنت ازعل والله لانو كان معاها ومع اهلها كتير

بدأمحمد يبعد عني وحسيت بكدا وكنت كل ما اقولو يقولي لاء مافيا شي بس انتي تفكري كتير وماصار يقولي حتى كلمة (((احبـــك))ليش ما ادري حاولت اقرب بس كان يبعد عني رغم اني ماقصرت بشي ابدا خلص الصيف وجا رمضان بدأيحط عليا الوم بكل شي وصرت ماني عجبا ابدا وصار بس يقولي انتي مقصرة معايا ومدري ايش ومن دا الكلام الي يقهر لاني كنت اقرب وهوا يبعد بعدها سافر هوا على لندن يدرس وقتها انا خلاص تعبت من كثر المشاكل ومن كثر الكلام الي مالو داعي بالمرة وفكرت اني خلاص اسيبو
وفي يوم دق وانا نايمة وكان بس يصرخ انا انفجعت قلت ايش فيه وكان يسب فيا ويصرخ انا وقتها خلااااااااااص قلتلو مع السلامة وقفلت وبعد تفكير قررت اني خلاص اسيبو
وقلت لو:محمد خلاص الي بيننا انتهى
هوا طبعا انفجع
وقالي:اوكي عادي مو مهم
حزت بنفسي مرة قلت احسن البعد عنو غنية وسبتو مدة اسبوعين صار بعدها يدق ويتصل ويترجاني ارجع كنت برجع لو بس حبيت اعلمو درس علشان يعرف قيمتي بحياتو علشان
لمن ارجع يكون عارف مين انا بحياتو علشان يعرف اني مو عبدة والاجاريه اشتراها
سبتو اسبوع كمان غير الاسبوعين خلاص كنت ناويه ارجعلو جاني اتصال بنفس اليوم الي نويت فيه ارجع لو اكتشفت انوخاين كان يمارس الزنا مع بنات اللهم استر علينا واحفضنا
سألو انكـــــر
بعد ماعرفت اتصلت عليه وهوا بلندن

روان:الو محمد
محمد:......الوو
روان:محمد انا عرفت انك خنتني وحبيت اعرف منك الكلام صح ولا خطأ
محمد:طبعا خطأ
روان:متأكد
محمد:كمااان تكذبيني على اخر عمري انتي تقوليلي كدا طيب اذا ماوريتك ما اكون محمد
روان:الووووو......الووو
.....:محمد

قفل الخط بوجهي ماقدرت انام يومتها خفت اكون ظلمتو خفت انام وممكن اموت وانا نايمة واكون وقتهاظلمت انسان بالخيانة والزنا وهوا ماسوا اي شي
اتصلت تاني يوم علشان اتأكد الكلام صح ولا لاء
اتصل عليه تعبني حتى رد
روان:الو السلام عليكم
محمد:وعليكم السلام
روان:محمد انا ماقدرت انام امس خفت اكون ظلمتك
محمد:عارف علشان كدا انا قولك كل شي
روان:ايش قول
محمد:ايوة انا خنتك لمن سافرت جبت بنات البيت وي....((عاد انتو افهموها
روان:.....لاء انا مو مصدقه انك انتى تخونني
محمد:انا عرف انك انصدمتي بس كان لازم اقول لاني عارف انك ماراح تنامي الليل بسبب خوفك انك ظلمتيني
روان: ليش سويت فيا كدا ليش انا ايش قصرت معاك ولا عشان تبغا الحرام والحرام مالقيتو معايا اخص عمري ماتوقعت ان الانسان الي افتخرت طول عمري فيه يسوي كدا ابدا بدا
محمد:روان..الوو
....:روان
محمد:الووو.... الوووووووو


انصدمت بكيت سويت كل شي بس دا كلو كان نقطة في بحر الخيانة الي سواها فيا كتشفت من نفس الشخص برضو انو خانني مع وحده انتو راح تنفجعو منها خانني مع رنا ...رنا الي كان يقولي انها زي اختو انها متربيا معا رنا الي حاول كم مرة يبعدني عنها لي اسباب استغربت منها بس ماكنت عارفه ان السبب الحقيقي هوا خيانتو ليا معاها خوفو اني ادخل فيها اكثر تكون سبب في معرفتي انو خانني معاها كان يبغا الحب والزواج معايا والتصبيره على الزواج معاها يعني ياخد منها الي يبغا دحين الي مايقدر ياخدو مني الا بالحلال

واجهو اكثر من من مرة انتى خنتني مع رنا كان ينكر ويزعل لاتضلمي البنت البنت دحين ملكت خلاص وراح تتزوج لاتقولي عنها كدا
انا خنت مع بنات انتي ماتعرفيهم مو مع رنا كنت اسكت واسكت واتصل دايما وكل يوم حتى اتأكد خانني مع البنت الي اعرفها الي جلست معاها كم مرة الي سلمت عليها وهوا كان ياخدها معا اخر اليل وي.......يالله احساس الخيانة مو حلوو ابداا بس اخر شي اعترف
ايوة اعترف انو خانني مع رنا وكان دا سبب بعدو عني كان يقسر غلطو وخيانتو ليا اني كنت مقصرة معا لا والله عمري ماقصرت معا بس دي تفسيرات وتبريرات كان يفسرها لنفسو علشان لمن يحس بتأنيب الضمير يقوول هيا قصرت هيا عملت هيا سوت.....وكانت صدمة ليا فقت منها بعد فترة طويله من الانهيار الي عجزت افسرو لنفسي ليش انا يسوي فيا كدا ليـــــــــــش انا ايش عملت علشان يجرحني بخياة انا مالي ذنب فيها.......والله مافي ذنب فيها


في النهايه هيا دي قصتي قصة استمرت خمــــس سنيــــن وانتهت بخيانة انا مالي ذنب فيها لاكن ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل وبيجي اليوم الي يحس فيه بطعم الخيانة زي ماحسسني فيها بس احب اقول شي اخير معا حسيت بالحب والكره بالصدق والخيانة اشكرو لانو حسسني بكل شي ممكن يتألم منو لانسان....اتمنى من الكل ان يستفيد من تجربتي الي ما احب احد لايحسها ولايجربها....(((خيانـــــــة لاتعــــرف للحــــــب طريــــــــق

همـسه
2010-06-20, 21:11
قصة جداا مؤلمة
مشكور سعد على النقل
ربي يعطيك الف عافية

باسمه الحلو
2010-06-20, 21:26
قصة مؤلمة كتير و مؤثؤة
يسلمو على القصة

تحياتي

لحن الغروب
2010-06-20, 23:41
شكررررررررررررا اخ سعد
قصة مؤلمة لمن كان عندى احساس

صاحب الظل الطويل
2010-06-21, 00:04
الله يعينك بجد قصه مؤثره
والموضوع مؤلم كل ما فتحته يزداد جرحك
فما تقول غير حسبى الله ونعم الوكيل على اولاد الحرااااام
(وعسى ان تكرهوا شئ وهوا خير لكم وعسى ان تحبوا شئ وهوا شر لكم)

ابن البلد
2010-06-21, 00:33
مشكور اخي سعد عالقصه المؤثره
التي تشد المار لقرائتها

تقبل تحياتي

سعد باسم
2010-06-27, 14:15
اناا هنا فى خدمه الجميععع وشكراا لكممم على كل شى