فريق إدارة الأمن والسلامة في المدرسة

الهيكلية : يشكل الفريق بتكليف من مدير المدرسة وبالتنسيق مع الهيئات المشاركة .




مهام فريق إدارة الأمن والسلامة:
1- تحديد فريق الأزمات ( لجنة الأمن والسلامة المدرسية ) من الهيئة التدريسية وبمشاركة بعض الطلاب وتحديد مسئولياتهم.
2- وضع خطط للطوارئ والأزمات وحالات الإخلاء .
3- تنفيذ دورات تدريبية عن الأمن والسلامة في المدارس للمعلمين والطلاب.
4- متابعة تنفيذ والتزام المعلمين والطلاب وكل من في المدرسة بإرشادات وتعليمات الأمن والسلامة.
5- كشف دوري على كل الأماكن والمعامل و المعدات و الأجهزة والتمديدات والتأكد من عملها أو صلاحيتها.
6- توفير الاحتياجات والمتطلبات الخاصة بالأمن والسلامة في المدارس .
7- إدخال موضوعات الأمن والسلامة ضمن برامج تدريب نظري وعملي .
8- تقييم المخاطر والتأكد من إن الإجراءات المتخذة ملائمة لها عمل مراجعه دوريه.


تحميل الهيكلية المقترحة



https://www.wepal.net/up/do.php?file...5708913711.pdf


ja;dg tvdr Y]hvm hgHlk ,hgsghlm hguhlm td hgl]vsm