أبراج العلمين الجديدة

احجز وحدتك الآن في أضخم مشروع سكني سياحي على أجمل شواطئ الساحل الشمالي واكتشف الرفاهية داخل أبراج العلمين الجديدة

انضم إلى سكان أجمل مدينة متكاملة تتمتع بكافة مقومات التنمية الحضرية من تصميمات عصرية تجذب العديد من الأنظار إليها وخدمات أساسية وترفيهية ومزايا لا حصر لها تلبي احتياجاتك أنت وأسرتك وتحقق لكم أكبر قدر من الراحة والهدوء والرفاهية.

إنها أبراج العلمين الساحل الشمالي – New Alamein Towers التي قامت على تنفيذها شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري على مساحة شاسعة في موقع استراتيجي رائع بقلب مدينة العلمين الجديدة حيث ينفرد سكانها بإطلالة مباشرة على مياه البحر الأبيض المتوسط الأخاذة ورماله البيضاء الناعمة وسمائه الزرقاء الصافية، وقربهم من الطرق الهامة التي تجعل عملية انتقالهم إلى أي مكان خارج المشروع سهلة ومريحة.



هذا بالإضافة إلى الوحدات المتنوعة بين الشقق السكنية الفاخرة والشاليهات والبنتهاوس بمساحاتها المختلفة التي تتناسب مع الأذواق والاحتياجات المختلفة للعملاء والمستثمرين، كل ذلك بأسعار لا تقبل المقارنة ونظم سداد سهلة ومريحة تمتد إلى سنوات طويلة.

تعرّف على الموقع الاستراتيجي المميز لأبراج العلمين الساحل الشمالي
اعرف أكثر عن خريطه العلمين الجديده حيث تعتبر أبراج العلمين الجديدة من أهم المشروعات السكنية والساحلية داخل مدينة العلمين الجديدة وأكثرها فخامة ورقيًا؛ حيث تتميز بتصميماتها العصرية الفاخرة التي تحاكي في روعتها الطرز العالمية، كما أنها تنفرد بموقع جغرافي فريد من نوعه على البحر مباشرة وبالقرب من كافة المرافق الخدمية والترفيهية لتحقيق المزيد من الرفاهية والترف للقاطنين.

ويمكن توضيح أهم المزايا التي يتمتع بها موقع ابراج العلمين الجديدة من خلال التالي:

يوجد على طول 48 كيلو متر من طريق الإسكندرية مطروح.
اقترابه من المنطقة الصناعية في ميناء الحمراء.
تفصله مسافة قصيرة عن المدينة التراثية.
يبتعد المشروع عن مطار العلمين الدولي مسافة تبلغ 54 كيلو متر، وعن مطار برج العرب الدولي 89 كيلو متر.
المسافة بين أبراج العلمين ومنطقة الداون تاون لا تتعدى الدقائق المعدودة.
يقترب من حدائق العلمين الجديدة، وفندق الماسة الشهير.
وقوعه بالقرب من أهم الطرق الرئيسية لاتي تسهل عملية الانتقال منه وإليه مثل؛ طريق العلمين، وطريق وادي النطرون، والطريق الساحلي الدولي.
تفصله مسافة قدرها 261 كيلو متر عن القاهرة، و107 كيلو متر عن مدينة الإسكندرية، و184 كيلو متر عن مدينة مرسة مطروح.


Hfvh[ hgugldk hg[]d]m